• السابق التالي









  • نوفمبر
    12
    طريقة إزالة كلمة مرور المستخدم لـ Windows 7 و Vista و XP
    2009
    كتـب بـواسطة : مهند بندق , التصنيف : أخبار وشروحات , عدد المشاهدات (109164)

    هل نسيت كلمة مرور جهازك , هل تود فتح الجهاز بدون عمل فورمات , حسنا هذا هوا الشرح الذي تحتاجه لإزالة كلمة المرور الخاصة بأي نظام تشغيل ويندوز XP, Vista, Server 2003 ,Server 2008 And Windows 7 بهذا البرنامج الصغير تستطيع إزالة كلمة المرور بكل سهولة.

     

    Active@ Password Changer 3.5
    لتحميل البرنامج


    بعد تحميل البرنامج قم بعمل قرص ذاتي الإقلاع أو فلاش ميموري أو حتى قرص مرن

    ولتحميل ملف  ISO لتقوم بحرقه مباشرة إلى قرص ليزري CD Or DVD

    بعد تحميل الملف وحرق القرص تابع الشرح

    نقوم بإدخال القرص ونعمل إعادة تشغيل

     

    أتمنى أن يكون هذا الشرح قد أفادكم

    تقبلو مني أطيب التحيات

    مهند بندق

     

     
    التعليقات (77)
    بواسطة جراح نازفة من السعودية 8 ديسمبر 2009

    الله يجزاك خير ويكتب لك الاجر ما لقيت مثل شرحك من حيث الوضوح والسهوله الله يبارك فيك


    بواسطة مهند بندق من ليبيا 16 ديسمبر 2009

    السلام عليكم ورحمة الله وبركته

    مشكور اخي على مرورك العطر , و الله يبارك فيك.


    بواسطة bandr من saudi 30 ديسمبر 2009

    الله يجزاك بالخير جاري التجربه

    ولكن يضبط على فلاش ميموري ؟

    تحياتي


    بواسطة مهند بندق من ليبيا 31 ديسمبر 2009

    السلام عليكم

    إلى الاخ Bandr شكرا لمرورك العطر ,,و البرنامج شغال على الفلاش قم باختيار

    Bootable DOC Floppy Or USB Disk

    تحياتي لك.


    بواسطة bandr من saudi 31 ديسمبر 2009

    شكرا لك اخ مهند سأجرب لأن من جد محتاجه


    الله يجزاك بالف خير

    واكرر تحياتي لك



    بواسطة Khaled من Riyadh 9 يناير 2010

    هل من الضروري أستخدام البرنامج و ملف ال iso مع بعض ؟ أم يكفي أستخدام ملف iso فقط ( لوحده ) أرجو الإيضاح


    بواسطة مهند بندق من ليبيا 10 يناير 2010


    يكفي استعمال ملف ISO فقط لتكوين قرص ذاتي الاقلاع لكي يعمل البرنامج على الدوس ..


    بواسطة هشام من فلسطين 14 يناير 2010

    يعطيك الف عافية ملف الايزو شغال 100% وانا جربته على ويندوز سفن .. وكانت النتائج ممتازة .. مسح الباسوورد وبتقدر تعمل بي اشياء اخرى

    لكن ليه البرنامج انا مو عارف


    بواسطة مهند بندق من ليبيا 14 يناير 2010

    السلام عليكم

    اخي هشام منور ردك .. "لكن ليه البرنامج انا مو عارف" .. البرنامج هو الذي يقوم بانشاء ملف الايزو! بس حطيت الايزو جاهز بعد ما عملته عن طريق البرنامج :) في حال لو ما حبيت تحمل البرنامج ,وكمان البرنامج يقوم بعمل فلوبي ديسك بدل الايزو و فلاش ميموري Bootable .. وبيشتغل على الويندوز يعني في حالة لو عندك مستخدم تاني من غير باسوورد .. تقدر تنزل البرنامج وتعمله ستأب على الويندوز وتزيل الباسوورد تبع المستخدم التاني بدون ريستارت ... إن شاءا لله تكون الفكرة واضحة..

    شكرا مرة تانية لكل من قام بالرد..

    تقبلوا فائق احترامي..

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بواسطة isbod من KSA 6 مارس 2010

    اللـــــــــــــه يجـــــــــــزاك خيـر

    ويبارك فيـك ويوسع لك


    بواسطة محمد الهوش من ليبيا 8 مارس 2010

    مشكور خوي مهند على البرنامج وإن شاء الله نلقو حلول لمشاكل أكبر


    بواسطة الطيب من السعودية 26 مارس 2010

    بارك الله فيك
    بجربه و إذا مشي الحال بنقله عنك لنشر الفائدة ولك الأجر من الله
    مشكور أخوي و يعطيك العافية


    بواسطة لا اله الا الله من السعودية 24 ابريل 2010

    اخي الكريم شكرا لك الموضوع الرائع .

    ولكن اخي الكريم انا قمت بتحميل البرنامج ووضعته على سي دي ثم وضعته على جهازي الاخر وهوا من نظام ويندوز 7 ولكن لم يتم الاقلاع فبمجرد ان

    اعادة تشغيل تعود الي لوحة ادخال كلمة المرور واعدت الكرة مرة اخرى

    وبدون فايدة ارجو الرد سريعا هل من حل ام اقوم بعمل فورمات....

    وتقبل مروري


    بواسطة مهند بندق من طرابلس-ليبيا 26 ابريل 2010

    السلام عليكم
    شكرا لكل من ساهم بتعليق , متمنيا أن الشرح قدم الحل الأمثل لكل من جربه ..

    بخصوص التعليق الاخير ,, يجب عليك أخي الكريم عند اعادة التشغيل الضغط على زر اضهار قائمة الاقلاع البوت Boot التي عن طريقها تستطيع أن تختار الاقلاع عن طريق القرص الليزري ويختلف الزر المخصص لذلك حسب نوع الجهاز ,, عادة ما يكون أحد الازرار التالية فجرب احدها F2 أو F1 أو F12 أو F11 أو ESC أو عن طريق زر Delete للدخول الى اعدادات البايوس واختيار قرص الاقلاع بشكل دائم .. على كل حال جرب احدى الازرار السابقة وتأكد من ضغطها فور عمل ريستارت أي عند ظهور شاشة البايوس الأولى ,,و التي في العادة مكتوب فيها أي من الأزرار يُظهر تلك القائمة..

    تقبلوا مني أطيب التحيات ..
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بواسطة أبوزياد من السعودية 5 يونيو 2010

    طيب يا شباب الله يجزاكم خير انا الجهاز قفل عندي وضيعت كلمة المرور انا حفظت البرنامج على فلاش طيب كيف ادخله على ويندوز 7 مع انه مقفل بكلمة سر بالله علموني فيها الله يوفقكم


    بواسطة ايمن من السودان 4 يوليو 2010

    والله بجد ماقصرت ان شاء الله في ميزان حسناتك ................


    بواسطة أبو عمير من سوريا 18 اغسطس 2010


    ياسيدي شكرا جزيلا على الشرح الذي وضعته بالنسبة لأزالة كلمة المرور في ويندوز 7 وأنا أستفدت منه وطبقته عمليا على عدة أجهزي عندي بالورشة أعود وأكرر شكري


    بواسطة أحمد الحسينى من مصر 3 اكتوبر 2010

    أشكرك شكرا جزيلا علي ما قدمت الينا من مساعدة وجزاك الله خيرا


    بواسطة شاكر الجميل من السعودية 9 اكتوبر 2010

    بارك الله فيك أخي العزيز :) جربته الآن على ويندوز 7 ، بواسطة ملف الآيزو على القرص ، وتم إزالة كلمة المرور المنسية ، وألف شكر لك ، وجزاك الله خيرا .


    بواسطة hu من السعودية 26 اكتوبر 2010

    جزاك الله خيرا يامهند و جعلك الله ممن ينتفع بعلمهم


    بواسطة الشهري من السعودية 9 نوفمبر 2010

    جزاك الله ألف خير وتم نقل الشرح بأسمك من بعد أذنك

    ولك التحية والاحترام


    بواسطة Ayman من السعودية 17 نوفمبر 2010

    جزاك الله كل خير
    فرجت عني كربة
    الله يوفقك دنيا وآخرة
    ويغفر لك ولوالديك ولجميع المسلمين


    بواسطة احمد الشهراني من السعودية 27 نوفمبر 2010

    اخي مهند\ وفقك الله لمايحب ويريضى انا تبعت طريقتك وكانت ناجحة بكل المقاييس

    اتمنى لك التوفيق بحياتك


    بواسطة ابو علي من البحرين 11 يناير 2011

    جزاك الله خير مشكور جاري التجرية لان المشكله موجوده عندي و إن شا الله تنجح


    بواسطة ابو سعود من السعودية 11 يناير 2011

    أحلى شرح @


    بواسطة ابو علي من البحرين 11 يناير 2011

    عندي مشكه كل ما اختار السي دي يطلع boot failure press any key
    اضغط لاكن يطلع لي من جديد


    بواسطة abo_noorh من السعودية 16 يناير 2011

    مبدع ,, والحقيقة انك قمت بحل مشكلة مستعصية وضعتنا في حيرة بين الفورمات و البداء من جديد و بين التضحية بفقد البيانات ,,,لكن كما يقول المثل "ليس لصعاب الا رجالها" ,, وانت احد رجال المواقف الصعبة ,,,

    وانا اشكرك من كل قلبي ,, واستأذنك بالسماح لي بنشر الشرح لتعم الفائدة ... بأنتظار ردك


    بواسطة Misho911 من السعودية 4 ابريل 2011

    الله يوفقك ويزيدك من علمه وخيره يارب

    الله يفتحها في وجهك


    بواسطة حسن الهاشمي من السعودية 1 مايو 2011

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية طيبة وبعد

    بارك الله فيك وجزاك عنا خير الجزاء

    شرح وافي


    بواسطة عمر من السعودية 21 مايو 2011

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا كتبت كلمة السر بالعربي و اعدت تشغيل الكمبيوتر رفض الكمبيوتر الكتابة باللغة العربية .. اذا اردت استخدام هذا البرنامج فهل يشترط ان يكون مثبتا على الجهاز قبل نسيان كلمة المرور .. وان لم يشترط ذلك بعد ما حملت الملفين وين اثبتهم و كلمة المرور منسية .. ارجو التوضيح اكثر .. وشكرا


    بواسطة حلبي من سوريا 2 يونيو 2011

    مشكور كتير سيد مهند وشرح مفصل وكافي جزاك الله عنا كل خير ونسأل لك دوام الصحة والعافية والمواظبة على هذه المعلومات القيمة والمساعدة الدائمة


    بواسطة dr.towmy من السعودية 7 يونيو 2011

    السلام عليكم
    مشكور اخوي ع الشرح

    بس البرنامج اللي احمله اول شي يبغاله تنصيب وانا ناسيه الباسوورد للأدمن يوزر
    يعني ماقدر اثبته عندي شنو اسوي؟؟

    و ابغى اعرف كيف يعني احرق الملف ios ع الفلاش ميموري؟؟

    وكيف اجيب البوت منيو؟؟؟


    بواسطة أبو أحمد من ليبيا 25 يونيو 2011

    الله يوفقك ، وسؤالي / هل أحمّل البرنامج الأول في CD وإلا أكتفي بحرق الثاني فقط ؟


    بواسطة راشد من سوريا 10 سبتمبر 2011

    شكراً كتير الك سيدي العزيز والشكر مرة تانية اذاكان البرنامج بريميوم


    بواسطة محمد من فلسطين 17 سبتمبر 2011

    اريد كلمة السر رجاء كيف


    بواسطة محمد عظيم من السعودية 16 اكتوبر 2011

    جزاك الله الف خير
    البرنامج فعلا جيد


    بواسطة محمد ابو شحاده من الأردن 6 ديسمبر 2011

    انا بشكر القائمين على هذا الموقع واشكركم جدا على هذه الجهود الممتازة ، حيث فيها توفير الوقت بطريقة اكثر من ممتازة


    بواسطة عبود من سوريا 10 ديسمبر 2011

    شكرا كتير على المدونة والموضوع بس فيني أعرف كلمة سر المستخدم بدون ما امحيها إذا ممكن
    تحية كبيرة وشكراً ارجوا إرسال الجواب على الإيميل:
    abdwwars@yahoo.com


    بواسطة ضياء ابراهيم بويداين من فلسطين 27 ديسمبر 2011

    انا لم افهه العبارة:قم بعمل قرص ذاتي الاقلاع او فلاش ميموري او حتى قرص مرن.
    فقط افهمني هذه العبارة وجزاك الله خيرا.


    بواسطة مهند بندق من ليبيا 27 ديسمبر 2011

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لكل من كتب كلمة شكر .. واعتذر بشدة لمن لم اجب عن استفساراتهم لأن معظمها مجابة في محتوى الموضوع ..

    أخي عبود .. ليس عندي طريقة لمعرفة كلمة المرور دون ازالتها.

    أما أخي ضياء ((قم بعمل قرص ذاتي الاقلاع او فلاش ميموري او حتى قرص مرن.)) أراد تفسير هذه الجملة

    قرض ذاتي الاقلاع : أي Bootable CD يعمل عند تشغيل الجهاز كقرص الويندوز عند عملا فورمات.

    فلاش ميموري : ايضا قابل للاقلاع.
    قرص مرن : Floppy Disk كقرص بدء التشغيل في ويندوز 98.

    كلها قابلة للاقلاع ويمكن عملها عن طريق البرنامج لتزيل عن طريقه كلمة المرور.

    و السلام عليكم


    بواسطة thnx mohaned من ليبيا 29 ديسمبر 2011

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لكل من كتب كلمة شكر .. واعتذر بشدة لمن لم اجب عن استفساراتهم لأن معظمها مجابة في محتوى الموضوع ..


    صدقت أخي فبعض الأسئلة تنم عن عدم المام بالطريقة ككل او اسئلة تدور
    حول معاني بعض الكلمات وشرح لطرق معينه مفهومه للبعض ويمكن الذهاب
    الى مواقع أخرى تشرح هذه الطرق
    الأخ مهند كثر من الكلمات الشكر والدعاء لك جاءت نتيجة لمجهودك وشرحك
    الذهبي المصور السهل
    فدعني أكن لك من الشاكررين وأقول لكـ :
    الله يجعله في ميزان حســـــــــــــنـــــــــاتكــ
    الله يجعله في ميزان حســـــــــــــنـــــــــاتكــ
    الله يجعله في ميزان حســـــــــــــنـــــــــاتكــ
    الله يجعله في ميزان حســـــــــــــنـــــــــاتكــ
    الله يجعله في ميزان حســـــــــــــنـــــــــاتكــ
    الله يجعله في ميزان حســـــــــــــنـــــــــاتكــ


    بواسطة مامون حسكور من فلسطين 17 يناير 2012

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور


    بواسطة محمد من السعودية 6 مارس 2012

    الـــــــــــف شكـر لك الله يوفقك ماقصرت


    بواسطة ود موسى من السودان 7 مارس 2012

    مشكوووووور اخونا وربنا يوفقك


    بواسطة محُبّ من السعودية 21 مارس 2012

    مشكووووور اخوي
    و جزالك الله خيراً


    بواسطة tarik من بلجيكا 23 مارس 2012

    أول مرة أرى موضوع بهذه الاحترافية, انتظرت حتى اجرب ثم أرد, لايمكنني إلا أن أقول لك ماشاء الله عليك...واصل عطائك..تحية عالية لك


    بواسطة ابوصالح من السعودية 7 ابريل 2012

    برنامج اكثر من رائع من انسان رائع يعطيك العافيه على مجهودك وجزاك الله خير فالى الامام نحن في انتظار جديدك اسأل الله لك التوفيق والبركه في علمك وزادك الله من فضله


    بواسطة ميثاق الغارتي من اليمن 16 ابريل 2012

    بارك الله فيك وجزاك الله الف خير موضوع قوي ومتميز


    بواسطة halima من ليبيا 7 مايو 2012

    السلام عليكم اخي مهند بارك الله فيك وجزاك الف خير على مشاركتك لنا معلوماتك المفيدة والقيمة جداً وأتمنى أن نكون أصدقاء واخوة وصفحتي على facebook باسم ( حليمة بالحمد العرفى )


    بواسطة ahmed mjeed من ليبيا 20 مايو 2012

    شكرا التجربه ناجحة


    بواسطة نجدت من سوريا 23 مايو 2012

    الله يعطيك ألف ألف ألف عافية يا غالي وبجد بارك الله فيك ونور طريقك


    بواسطة ابو مجاهدج من فلسطين 10 يونيو 2012

    بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء مشكور جداً لطريقة الشرح والتوضيح التي هي في غاية اليسر والسهولة فبارك الله فيك


    بواسطة عبير من ليبيا 16 يوليو 2012

    جزاك الله كل خير على هذا الموضوع, الحقيقة أن هذا الموضوع أنقذني اليوم, فلك جزيل الشكر سيدي.


    بواسطة اااااااا من السعودية 27 يوليو 2012

    مشكوووووووور
    وجزاك الله خير
    والله يومين ادور ولا لقيت شكرا كثييير


    بواسطة محمد ال الحصان من الأردن 1 اغسطس 2012

    ونعم ابو بندق على راسي


    بواسطة معاذ من مصر 16 اغسطس 2012

    السلام عليكم مشكور اخي الكريم ولكن هل النسخة كاملة لاني جربت نسخة واتضح انها غير كاملة فلم ينجح الامر ولم يكمل العملية فما العمل؟


    بواسطة Mariam من المغرب 17 اغسطس 2012

    لك جزيل الشكر اخي مهند؛ هذا بالضبط ما ابحث عنه،
    لكن المشكلة انه لا يمكنني تغيير Boot priorité حيث هناك خيار وحيد: HDD SATA. ارجو المساعدة جزاك الله عني خيرا


    بواسطة عبدالرحمن من السعودية 21 اغسطس 2012

    اخي العزيز مهند
    عندما ضطت على حرف Y لتطبيق التغييرات تجيني عبارة كلمة السر لم يتم ازالتها في مستطيل احمر بدل الأخضر و شكرا أرجو الإفادة و جزاك الله خيرا مقدما


    بواسطة مهند بندق من ليبيا 25 اغسطس 2012

    السلام عليكم

    شكرا لكل من رد بكلمة طيبة .. وبراك الله فيكم

    وبالنسبة لمن لم تنجح معه العملية .. البرنامج بدون تفعيل ربما انتهت الفترة التجريبية لاستعماله في اصدار Demo لأني امتنع عن وضع الكراكات و السيريلات في المدونة .. لكن اعتقد ان ملف iso مفعل مسبقا عليك بتنزيله وحرقه على CD أما لو كنت قد جربت iso مسبقا ولم يعمل ... يمكنك تحميل آخر إصدار 4 من موقع البرنامج
    http://www.password-changer.com/download.htm
    واترك لك مهمة تفعيله..

    تقبلوا مني أطيب التحيات


    بواسطة يحيى البريكيا من السعودية 26 اغسطس 2012

    يعطيك الف عافية وجاري التجربة


    بواسطة عبدالله الغامدي من السعودية 17 سبتمبر 2012

    والله ثم والله ثم والله بحثت في مواقع كثيرة الى درجت وصلت لفقد الأمل اجد حل لمشكلتي
    الله يعطيك الف الف الف عافيه على الشرح المبسسط والواضح ويعطيك الف عافيه بارك الله فيك


    بواسطة فهد عبده مشهور المسوري من اليمن 19 سبتمبر 2012

    جزاك الله ألف خير


    بواسطة alrabeei من اليمن 3 نوفمبر 2012

    thanks under testing


    بواسطة k-o-k من السعودية 11 يناير 2013

    اولا وقبل كل شي جزاك ربي الفردوس
    ثانيا شرح كافي ووافي.
    جعلك الله ذخر للإسلام والمسلمين.


    بواسطة أبوفايز من سوريا 15 فبراير 2013

    الشكر الجزيل لك يا أخي على هذه المعلومة


    بواسطة عبود من اليمن 7 مارس 2013

    هل عندما استعيد الكلمه يحذف البرامج السابقه ام لا


    بواسطة اشرف من ليبيا 1 مايو 2013

    شكرا اخي الكريم علي المعلومات المفيدة


    بواسطة عالم عبدالله من السودان 3 مايو 2013

    شكراً جزيلاً علي هذه المعلومات القيمة


    بواسطة مصطفى من لبنان 6 مايو 2013

    بارك الله بك


    بواسطة ahmed shafik من ليبيا 23 مايو 2013

    جزاك الله خيراا وادام الله عليك علمك


    بواسطة 7or tounsi من تونس 28 مايو 2013

    merci tari9a naj7a 100%


    بواسطة بوجمعة من الجزائر 28 يونيو 2013

    بارك الله فيك... وجعل عملك هذا في ميزان حسناتك...


    بواسطة ha من السعودية 18 ديسمبر 2013

    جزاك الله كل خير


    بواسطة ha من السعودية 18 ديسمبر 2013

    جزاك الله كل خير


    بواسطة طارق من الجزائر 10 مارس 2014

    تمت العملية بنجاح شكرا


    بواسطة محمد اوسكار من العراق 20 ابريل 2014

    ربي يحفظك اخي مهند


    بواسطة علاء من السعودية 20 يونيو 2014

    سلام عليكم

    يعطيك العافيه بس

    الرابط غير شغال

    ممكن ترفع البرنامج






           
    الإسم
    الدولة
    البريد الإلكتروني
    المحتوى  
    أكتب النص الظاهر في الصورة
     





    حقوق النشر محفوظة لـ مهند بندق © 2009 - 2014
    Programmed And Designed By : Mohaned Bondoq
    Copyright © 2009 - 2014